الأربعاء، 20 مايو 2009

أنا و الشوق و المطر


..ليلُ و شتاءُ و مطر

..و ما زلت أستجدي القدر

..أصغي لـ أغاني الريح

..و فؤادي يعصره الألم

* * *

ليلُ و شتاءُ و مطر

..يقودني نجم المساء

..حيث كان اللقاء

..و يطغى عليّ الحنين

..يكاد شوقي يذيب الحدود

..و قلبي يمزق كل القيود

* * *

ليلُ و شتاءُ و مطر

..يا أنت يا موقد أضواء الهوى

..إني أتلحف دفئك

..أحتسي أنفاسك

..وأفقد وعي عند ثغرك

...فـ أثمل

..و أنتشي

و

.. أدندن حزناً كـ الناي

* * *

..أنا

..أنا .. في مارياتا أبكيك

..و أعيش بذكراك في جورجيا

!!تخرسني اللحظة

!!ما أبعد بيتك عني

.!!ما أنأى عينينك

تفصلنا أميال..تفصلنا بحار

* * *

..أنا

..أنا يا سيد أيامي أحتاجك

..أحتاجك يا دفء شتائي

..يا قبلاً أشتهيها

..أحتاجك يا ضوء عيوني

..يا نوراً يهدي قلبي إذا ضلا

..أحتاجك يا شوقاً يصرخ في صمتٍ

..يا مطراً يروي ظمأي

* * *

..أحتاجك يا رجلاً من أجله ارتفعت راياتي

..أحتاجك و كفى

Nov\19\ 2007

تشرين الثاني


9/11/28

3:16 pm

GA Marrieta

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق