الثلاثاء، 31 مايو 2011

لشو التغيير!!




قررت أن أكتب ، عن كل شيء و لا شيء . أكتب و أنا ملقية بعرض الحائط كل قواعد اللغة . لن أهتم بزخرفة الكلمات و لم تعد شاعرية النص تعريني اهتماما طالما أن النص يفي بما أريد تصويره من الحنق و الغضب على المجتمع المحيط بي . سواء المحيط بي جدا .. أو ذلك الذي أجده في العمل التطوعي ذي الساعات المحدودة و المنتهي بنهاية الفصل الدراسي الحالي أي بعد ثلاثة أسابيع بالضبط أو بالتقريب !! ثم ماذا!!



العودة إلى اللاشيء .. إلى الروتين الممل الذي يعيشه اغلب الشعب السعودي-إن لم يكن كله ، خاصة بعد انتشار الثورات في الدول المجاورة- باستسلام مستهجن أو غير مستهجن فليس هنالك أي فرق . لأن النتيجة واحدة وردة الفعل واحدة! بل إنها تكاد تكون ثابتة و معروفة مسبقا تجاه أي محاولة للتغيير جذريا كان ذلك أم طفيفاً.

الرد الأول و المقنع تجاه أي محاولة للتجديد هو : إنها مؤامرة يهودية غربية نصرانية و بالطبع لن ننسى اضافة إخواننا الشعية الى القائمة، غرضها إبعاد الشعب السعودي عن الدين الإسلامي الصحيح ، أو بالأحرى عن التقاليد و العادات البائدة المغلفة بسولفان الدين !!!
ما يثير الغضب و يرفع الضغط حقا هو تصديق الشعب السعودي ، بأنه شعب الله المختار و انه خليفة الله في الأرض. بل إنه الشعب المسكين المغلوب على أمره و المُتآمر عليه من قوى العالم الخارجية بدءًا بإيران و انتهاءًا بعد المرور على شيعة العراق و لبنان و اليمن و المنطقة الشرقية ..!
و الغريب في الأمر أنهم ( شعب الله المختار) الوحيدين الفهمانين في الدنيا و الدين ، و التكنولوجي وكل شيء ، مع ان تفكيرهم ينحصر بين ................................ و في نساءهم اللذين يودون لو يستطيعون وأدهم غير أن الطاقة الجنسية المشتعلة لديهم 24 ساعة. من وقت الميلاد و حتى الموت،- لا بل بعد الموت فحوريات الجنة في انتظارهم- لن يجدوا لها متنفساً غير الأفلام الإباحية!!

و

 
تعبت يا الله !!



السبت، 21 مايو 2011





I'm really  started to lose myself!!

الاثنين، 16 مايو 2011

يـارب بدي أكشن حلو !!

السبت، 14 مايو 2011

لم أنم بالأمس!!

كان المطر يهطل بغزارة  مستفزاً رغبتي في توسد كفتك العاري و مداعبة أنفك

كانت مشاعري تواقة لان تحاك وشاحاً يدثرنا في ليلة خريفية ماطرة

كنت بحاجة لإحتضانك، لقبلة مداوية تطعبها على عيني اليسري الملتهبة.
و لكنك بعيد .. بعيد جداً

أشعر بذلك ..

أيها المطر  المنهمر على خطايايا بغزارة
 اذهب اليه ,,
عانقه بدلا مني
اغسله ..

أيها المطر فقط عانقة
* * *
Oct 27, 2009
Oxford, Ohio

Love the way you lie - Part 1 and 2